حوادثمحافظات

أحد أقارب ضحايا الغرق بقنا.. الشباب ال6 سافروا من أسبوع فقط للعمل ورجعوا في الكفن (خاص)

سمر مكي 

قال أحد أقارب الضحايا 6 الذين لقيوا مصرعهم غرقًا بقنا في تصريح خاص ل “الصعيد لايف” أن الشباب تركوا بلدتهم منذ أسبوع فقط واتجهوا إلى صحراء محافظة قنا بحثًا عن لقمة العيش رغم أنهم في سن مبكر لمساعدة أسرهم على المعيشة، ولكن القدر جعلهم يعودون في الأكفان متنقلين بسيارات الموتى لعودتهم إلى بلدتهم مرة أخرى ودفنهم إلى مثواهم الأخير.

مصرع 6 شباب غرقًا داخل حوض مياه في قنا

وأضاف أيضًا أن أقارب الضحايا ال6 من الدرجة الأولى لم يأتوا إلى محافظة قنا لتسليم جثامين أبنائهم لأنهم في حالة انهيار وصدمة كبيرة فالجيران وبعد أقارب هما من تسلموا الجثامين بعد الانتهاء من التصريح بالدفن بقنا.

وكان قد حصل “الصعيد لايف” على أول صور من داخل مشرحة مستشفى قنا العام، للجثامين ال6 الذين لقيوا مصرعهم غرقًا داخل بئر مياه في مزرعة، على طريق “قنا_سوهاج” الصحراوي الشرقي بعد كارتة قنا، قبل الإنتهاء من التصريح بالدفن وتشييع جثامينهم إلى مثواها الأخير داخل مركز منفلوط في محافظة أسيوط.

البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف بسقوط عدد من الأشخاص في بئر مياه جوفية داخل مزرعة على طريق “قنا_سوهاج” الصحراوي الشرقي بعد كارتة قنا.

تم انتشال 5 جثث أطفال وشاب من عائلة واحدة جاءت أسماؤهم كالآتي “عبد الرحمن مختار، 22 عامًا، وتامر حسني محمد فرغلي، 16 عامًا، وحازم احمد محمد فرغلي، 15 عامًا، وعبدالرحمن علي محمد فرغلي، 15عامًا، ويوسف أحمد رفيق، 14 عامًا، ومصطفى هاشم بدر فرغلي، 15 عامًا، جميعهم من مركز منفلوط في محافظة أسيوط.

وكشفت التحريات أن الضحايا ال6 بعد أداء عملهم داخل مزرعة على طريق “قنا سوهاج” الصحراوي الشرقي بعد كارتة قنا ذهبوا لغسل وجوههم من البئر فسقطوا بداخله ولقيوا مصرعهم غرقًا ، تقرر نقلهم إلى مشرحة مستشفى قنا العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى