حوادثمحافظات

شاهد عيان لواقعة غرق 6 شباب بقنا: نزل بعضهم للاستحمام وانتشلو 3 منهم في وضع الاحتضان (خاص)

سمر مكي 

قال شاهد عيان لواقعة غرق 6 شباب داخل حوض مياه في مزرعة على الطريق الصحراوي الشرقي “قنا_سوهاج” بعد كارتة قنا أن الضحايا نزل بعضهم المياه للإستحمام والآخرين حاولوا إنقاذهم فغرقوا سويًا لأن أثناء انتشال الجثث تم استخراج 3 من بينهم في وضع الإحتضان، مبينًا أن تم التنبيه عليهم مسبقًا بعدم الاقتراب من أحواض المياه لكن كونهم على طريق صحراوي ودرجة الحرارة مرتفعة نزلوا للإستحمام ولقيوا مصرعهم.

مصرع 6 شباب غرقًا داخل حوض مياه في قنا

وكان قد حصل “الصعيد لايف” على أول صور من داخل مشرحة مستشفى قنا العام، للجثامين ال6 الذين لقيوا مصرعهم غرقًا داخل بئر مياه في مزرعة، على طريق “قنا_سوهاج” الصحراوي الشرقي بعد كارتة قنا، قبل الإنتهاء من التصريح بالدفن وتشييع جثامينهم إلى مثواها الأخير داخل مركز منفلوط في محافظة أسيوط.

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف بسقوط عدد من الأشخاص في بئر مياه جوفية داخل مزرعة على طريق “قنا_سوهاج” الصحراوي الشرقي بعد كارتة قنا.

تم انتشال 5 جثث أطفال وشاب من عائلة واحدة جاءت أسماؤهم كالآتي “عبد الرحمن مختار، 22 عامًا، وتامر حسني محمد فرغلي، 16 عامًا، وحازم احمد محمد فرغلي، 15 عامًا، وعبدالرحمن علي محمد فرغلي، 15عامًا، ويوسف أحمد رفيق، 14 عامًا، ومصطفى هاشم بدر فرغلي، 15 عامًا، جميعهم من مركز منفلوط في محافظة أسيوط.

وقال أحد أقارب الضحايا أنهم سافروا منذ أسبوع فقط بحثًا عن لقمة العيش وبعد أداء عملهم داخل مزرعة على طريق “قنا سوهاج” الصحراوي الشرقي بعد كارتة قنا ذهبوا لغسل وجوههم من البئر فسقطوا بداخله، تقرر نقلهم إلى مشرحة مستشفى قنا العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى