حوادثمحافظات

بينهم سائحة ألمانية.. إصابة 8 أشخاص إثر تصادم سيارتين في قنا (أسماء وصور)

سمر مكي 

أصيب 8 أشخاص بينهم سائحة ألمانية، اليوم الجمعة، إثر وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي سياحية مع ميكروباص على طريق قرية دنفيق الصحراوي الغربي، مركز نقادة، غربي محافظة قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

بداية الواقعة 

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي سياحية مع أخرى ميكروباص على طريق دنفيق الصحراوي الغربي في نقادة، وأسفر عن إصابة 8 أشخاص بينهم سيدة ألمانية وزوجها مصري.

إصابة 8 أشخاص بينهم ألمانية في قنا 

وبعد الفحص تبين إصابة كلًا من “ساندرا شمت، تبلغ من العمر 40 عامًا، سائحة ألمانية رفضت النقل للمستشفى، وحليفي دميان عبدالملاك، يبلغ من العمر 40 عامًا، من فرشوط قنا، وأمجد سمير عبدالملاك، يبلغ من العمر 33 عامًا، من سوهاج.

 

وأصيب أيضًا فتحي وديع واصف يبلغ من العمر 55 عامًا، سحجات وكدمات متفرقه بالجسم، وموسى الضبع فلتقوس، يبلغ من العمر 60 عامًا، اشتباه كسر بالفقرات، زرزور امين بطرس، يبلغ من العمر 62 عامًا، كدمات بالكتف الأيمن، وإنعام عنتر محروس، تبلغ من العمر 45 عامًا، كدمات وسحجات متفرقه بالجسم.

تم نقل المصابين إلى مستشفى طوخ في نقادة بينهم اثنين تقرر نقلهما إلى مستشفى قنا العام لعدم استقرار حالتهما الصحية، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى