حوادثمحافظات

بالأسماء.. إصابة 8 أشخاص بينهم طفل إثر تصادم سيارتين على صحراوي قنا

سمر مكي

أصيب 8 أشخاص، اليوم الخميس، إثر وقوع حادث تصادم سيارتين ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي أمام قرية بركة، مركز نجع حمادي، شمالي محافظة قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

بداية الواقعة 

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف بوقوع حادث تصادم سيارتين ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي أمام قرية بركة في نجع حمادي، وأسفر عن إصابة 8 أشخاص.

إصابة 8 أشخاص إثر حادث في قنا 

وبعد الفحص تبين إصابة كلا من “فتحية محمد إمام، تبلع من العمر 60 عامًا، جرح بفروة الرأس 3سم، ونفين صابر إبراهيم، تبلغ من العمر 34 عامًا، كدمات وسحجات، ورمضان احمد محمد، 65 عامًا، كدمة بالرأس، وصابر إبراهيم مسعود، يبلغ من العمر 76 عامًا، سحجات وكدمات، وعثمان أحمد محمد، يبلغ من العمر 65 عامًا، جرح بفروة الرأس، وبسملة كرم ابو المجد، تبلغ من العمر 3 أعوام، سحجات وكدمات، وسلوى عثمان أحمد محمد، تبلغ من العمر 28 عامًا، سحجات وكدمات، وآمال عثمان أحمد، تبلغ من العمر 38 عامًا، سحجات وكدمات.

تم نقل المصابين إلى مستشفى بهجورة في نجع حمادي لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة فيما تحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات والتي أمرت رجال المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى