حوادثمحافظات

الدفع ب7 سيارات إسعاف.. مصرع وإصابة 9 أشخاص إثر حادث مروع بأسوان (أسماء)

سمر مكي

لقي شخص مصرعه وأصيب 8 آخرين، اليوم السبت، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بحري كوبري فارس بكيلو، مركز كومبو، محافظة أسوان، وتم الدفع ب7 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

بداية الواقعة

كانت البداية عندما تلقى مساعد وزير الداخلية، مدير أمن اسوان، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص قبل كوبري فارس بكيلو مركز كومبو بأسوان، وأسفر الحادث عن مصرع شخص وإصابة 8 آخرين.

مصرع وإصابة 9 أشخاص إثر حادث في أسوان 

وبعد الفحص تبين مصرع شخص مجهول الهوية، وإصابة كلا من ” مصطفي محمود سيد، يبلغ من العمر 32 عامًا، اشتباه كسر بالضلوع وخلع بالكتف الأيسر، وعصام اللامير أحمد، يبلغ من العمر 26 عامًا، كدمات بالصدر، وحميدة عبدالفتاح عبدالخالق، تيلغ من العمر 21 عامًا، كدمه أعلي الرأس، وأمينة أبو زيد، تبلغ من العمر 28 عامًا، اشتباه كسر بالذراع الأيسر.

كما أصيب أيضًا حسين الأمير أحمد، يبلغ من العمر 24 عامًا، كدمات وسحاجات متفرقه بالجسم، وأحمد عبدالسلام مدني، يبلغ من العمر 65 عامًا اشتباه كسر بالعمود الفقري، وعبدالحميد النوبي محمد، يبلغ من العمر 52 عامًا، اشتباه كسر بالقدم الأيسر، وحليمة آمين أحمد، تبلغ من العمر 45 عامًا، اشتباه كسر بالكتف الأيسر.

تم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى كومبو في أسوان تحت إشراف الأجهزة الأمنية، فيما تحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات والتي أمرت رجال المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى