حوادثمحافظات

ننشر أول صورة للمتهم بقتل جارته وسرقة هاتفها المحمول في قنا

سمر مكي

 

حصل “الصعيد لايف” على صورة المتهم بقتل سيدة ضربًا ب “شومة” على رأسها داخل منزلها وسرقة هاتفها المحمول، في قرية الكلاحين، مركز قفط، جنوبي محافظة قنا

بداية الواقعة

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا، من مركز شرطة قفط، يفيد بالعثور على جثة سيدة تُدعى ” هالة.م.ع” تبلع من العمر 35عامًا، بها شبهة جنائية، متزوجة وتسكن مع طفلها الوحيد والذي يبلغ من العمر 5 أعوام، لسفر زوجها إلى دولة السعودية للعمل داخل قرية الكلاحين في قفط.

ننشر صورة المتهم بقتل جارته في قنا

وانتقلت قوة أمنية برئاسة الرائد محمد عبدالقادر رئيس مباحث مركز شرطة قفط إلى مكان الواقعة وتبين بعد تكثيف التحريات أن المتهم في إرتكابها جار المجني يُدعى “مصطفى.ع.ف، يبلغ من العمر 31 عامًا، عاطل وسبق وتك اتهامه في قضية تهديد بالسلاح، قام بقتلها بغرض السرقة.

وكشفت تحريات المباحث أن المتهم اقتحم منزل جارته ليلًا مستغلًا عدم وجود أحد معها في المنزل سوى طفلها بغرض سرقتها لكنها استيقظت على رنة حماتها وجدت المتهم يحاول يسرق منزلها وعندما تعرفت عليه قام بضربها بشومة حتى أنهى حياتها خوفًا من افتضاح أمره، وفر هاربًا.

تم القبض على المتهم والذي اعترف بارتكاب الواقعة والتحفظ على أداة الجريمة، وجاري عرضه على النيابة العامة لتولي التحقيقات والتي أمرت رجال المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى