حوادثمحافظات

بينهم أطفال وسيدات.. ننشر أسماء ضحايا حادث تصادم ميكروباص أعلى كوبري دندرة بقنا

سمر مكي 

حصل “الصعيد لايف” على أسماء ضحية ومصابي الحادث الذي وقع، اليوم الأربعاء، إثر وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص في الرصيف أعلى كوبري دندرة، بدائرة مركز قنا، وأسفر عن مصرع شخص وإصابة 12 آخرين، وتم الدفع ب10 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

بداية الواقعة 

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص محملة بالركاب في الرصيف أعلى كوبري دندرة في قنا، وأسفر الحادث عن مصرع وإصابة 13 شخصًا.

ننشر أسماء مصابي حادث كوبري دندرة في قنا

وجاءت الأسماء كالآتي “مصرع شخص مجهول الهوية حتى الآن، 40 عامًا، وإصابة فارس سلم أحمد ،36 عامًا، ومحمود عبادي محمود، 36 عامًا، صابرين إبراهيم محمد، 30 عامًا، ومريم عز، 40 عامًا، فام خيري موسى، 4 أعوام، ودميانا خيري، 3 أعوام محمد حسني فاوي، 35 عامًا، جميعهم من مركز نجع حمادي.

بينما أصيب أيضًا كلا من فاطمة أشرف عبدالموجود، يبلغ من العمر 26 عامًا، ورشا أحمد علي، يبلغ من العمر 25 عامًا، ودعاء محمد حسن، يبلغ من العمر 28 عامًا، ورجاء عواد محمد، يبلغ من العمر 32 عامًا، خالد علي صبري، يبلغ من العمر 7 أعوام، جميعهم من قرية المراشدة.

تم نقلهم إلى مستشفى قنا العام لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، والجثة تحت تصرف النيابة لحين كشف هويتها، فيما تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى