غير مصنف

استيقظت على رنة حماتها.. المؤبد لعاطل قتل جارته لسرقتها في قنا

قنا: سمر مكي

 

قضت محكمة جنايات قنا، برئاسة المستشار مؤمن أبوالفتوح، وعضوية المستشار تامر أحمد رضا، والمستشار محمد عمر عبدالجواد، وعلي جمال وكيل النيابة العامة، وأمانة سر صلاح فراج وعلاء سلوك، بالسجن المؤبد على عاطل بتهمة قتل جارته بغرض سرقتها في قرية الكلاحين، مركز قفط، جنوبي محافظة قنا.

بداية الواقعة

ترجع بداية القضية إلى شهر مارس من العام الجاري 2023 عندما تلقى مدير أمن قنا، إخطارًا، من مركز شرطة قفط، يفيد بالعثور على جثة سيدة تُدعى ” هالة.م.ع” تبلع من العمر 35عامًا، بها شبهة جنائية، متزوجة وتسكن مع طفلها الوحيد والذي يبلغ من العمر 5 أعوام، بعد سفر زوجها إلى دولة السعودية للعمل داخل قرية الكلاحين في قفط.

المؤبد لعاطل قتل جارته لسرقتها في قنا

وانتقلت قوة أمنية برئاسة الرائد محمد عبدالقادر رئيس مباحث مركز شرطة قفط حينها إلى مكان الواقعة وتبين بعد تكثيف التحريات أن المتهم في ارتكابها جار المجني يُدعى “مصطفى.ع.ف، يبلغ من العمر 31 عامًا، عاطل وسبق اتهامه في قضية تهديد بالسلاح، قام بقتلها بغرض السرقة.

وكشفت تحريات المباحث أن المتهم اقتحم منزل جارته ليلًا مستغلًا عدم وجود أحد معها في المنزل سوى طفلها بغرض سرقتها لكنها استيقظت على رنة حماتها وجدت المتهم يحاول يسرق منزلها وعندما تعرفت عليه قام بضربها بشومة حتى أنهى حياتها خوفًا من افتضاح أمره، وفر هاربًا.

تم القبض على المتهم والذي اعترف بارتكاب الواقعة وإحالة القضية إلى محكمة الجنايات والتي قضت بالسجن المؤبد على المتهم لقتله جارته وسرقتها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى