حوادثمحافظات

دجال وجثة داخل شنطة سفر.. ضبط المتهمين بقتل شاب وإلقاء جثته في ترعة بقنا

سمر مكي 

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، القبض على المتهمين بقتل شاب ووضع الجثة داخل شنطة سفر وإلقائها داخل ترعة في قرية بهجورة، مركز نجع حمادي، شمالي محافظة قنا.

كشف غموض جثة شنطة السفر في قنا 

وكشفت تحريات المباحث برئاسة الرائد محمد إمبابي، رئيس مباحث مركز شرطة نجع حمادي، أن المتهمين في إرتكاب الواقعة 3 أشخاص هم ياسر. ح، عامل، ورفاعي.ث، ونجله، تخلصوا من المجني عليه، والقوا جثته داخل ترعة بقرية بهجورة بسبب خلافات مالية بينهم.

العثور على جثة داخل شنطة سفر في قنا

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات، يفيد العثور على جثة شاب مجهول الهوية، داخل شنطة سفر، ملقاة في ترعة بنجع حمادي.

وبعد تحريات المباحث، برئاسة الرائد محمد إمبابي، رئيس مباحث نجع حمادي، وضباط وحدة المباحث أن الجثة لشاب يدعى محمد عبد الحليم، في العقد الثالث من العمر، مقيم بقرية نجع رواي التابعة لمركز نجع حمادي.

وأوضحت التحريات، أن المجني عليه كان متغيبا ، عن أسرته قبل الواقعة بأسبوع، وتم العثور على جثته متحللة داخل شنطة السفر ملقاة في ترعة تابعة لقرية بهجورة بنجع حمادي.

تم ضبط المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق لتتولى التحقيقات، والتي صرحت بدفن الجثة، بعد أن ندبت الطب الشرعي لتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى