حوادثمحافظات

طلب حفر قبره قبل وفاته بأيام.. “سعداوى” شهيد الغربة بقنا ترك طفليه وكبير العيلة

 سمر مكي

غيب الموت منذ ساعات قليلة، شاب في العقد الثالث من العمر، من قرية بهجورة التابعة لمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، وذلك إثر حادث مروع أثناء ذهابه للعمل في دولة الكويت.

شهيد الغربة بقنا 

سعداوي إدوارد عبدالراضي، شاب يبلغ من العمر 30 عاما، من أبناء قرية بهجورة التابعة لمركز نجع حمادي، راح ضحية حادث مروع خلال ذهابه لعمله في دولة الكويت، حيث يعمل هناك منذ سنوات.

عبدالراضي توفي وترك زوجته وابنتين، أحدهم 6 سنوات والأخرى 3 سنوات، وجنين في بطن الزوجة، مما أصاب الأسرة بحالة حزن وحسرة على وفاته.

ابن قرية بهجورة في نجع حمادي، توفي والده منذ 3 سنوات ليترك له مسؤولية والدته و6 من الأشقاء، 4 ذكور وشقيقتان زوجهما من عمله في إحدى الشركات الكويتية خلال السنوات الماضية.

عبدالراضي الإبن الأكبر للأسرة البسيطة بمركز نجع حمادي، الذي بني منزل أسرته منذ سنوات، وأصبح رب المنزل الذي ينفق على أسرته وأمه وأشقاءه بعد وفاة والده.

شهيد العمل زار قرية بهجورة في شهر رمضان الماضي، ليظل عدة أيام بين أحضان أسرته، ليقرر بعد ذلك العودة لعمله من أجل لقمة العيش الحلال، حيث سافر منذ قرابة 20 يوما، لكنه قبل وفاته بأسبوع تواصل هاتفيا مع شقيقه الأصغر ليطلب منه بناء مقبرتين في دوار مقابر العائلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى