حوادثمحافظات

بينهم أب وأطفاله الثلاثة.. ننشر أسماء ضحايا ومصابي حادث انقلاب ميكروباص في قنا

 سمر مكي

حصل “الصعيد لايف” على أسماء الحادث الذي وقع ، اليوم السبت، إثر انقلاب سيارة ميكروباص أمام الشركة اليابانية، في مركز الوقف، شمالي محافظة قنا، وأسفر عن مصرع شخص وإصابة 13 آخرين، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

بداية الواقعة 

كانت البداية عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الغربي أمام الشركة اليابانية في مركز الوقف.

ننشر أسماء ضحايا ومصابي حادث صحراوي قنا 

وأسفر الحادث عن مصرع عادل قاسم بشير، 53 عامًا، القناوية، وإصابة 13 آخرين جاءت أسماؤهم كالآتي “محمد أحمد عبدالرحيم، 59 عامًا، ومحمد عبد الغفار عبداللطيف، 46 عامًا، وهشام بدري كامل، 40 عامًا، وأحمد عبدالعاطي حفني، 50 عامًا، وشعبان أبوالمجد أحمد، 50 عامًا، وحسن عبدالماجد حسان، 50 عامًا، ومراد زكريا سيد، 60 عامًا، وإبراهيم نصر الدين أحمد، 55 عامًا، ومختار محمد عبدالعال، وأطفاله الثلاثة عرفة 15عامًا، وهمام 4 أعوام ، رقية 4 أعوام، جميعهم من نجع حمادي.

جاري معاينة الجثة من قبل النيابة، فيما تقرر نقل المصابين إلى مستشفى قنا العام لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة جراء وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الغربي أمام الشركة اليابانية في الوقف، تحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى