حوادثمحافظات

شربها شابو ونشر صورها الخاصة.. ضبط عامل أصاب زوج ابنته وآخرين بطلق ناري في قنا (خاص)

سمر مكي

ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، عامل بتهمة إصابة طليق ابنته وآخرين بطلق ناري على مزلقان في مركز قفط، جنوبي محافظة قنا.

بداية الواقعة 

كانت البداية عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من النجدة بإصابة 3 أشخاص بطلق ناري على مزلقان في مركز قفط.

عامل يصيب زوج ابنته بطلق ناري في قنا 

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية برئاسة الرائد إسلام عزت، رئيس مباحث مركز شرطة قفط، تحت إشراف العقيد مصطفى بكري رئيس فرع البحث الجنائي جنوب قنا، والمقدم محمد عبدالقادر مفتش مباحث بفرع قوص إلى مكان الواقعة وتبين أن عامل أطلق أعيرة نارية على زوج ابنته فأصابه وعامل مزلقان وخفير بدائرة المركز.

القبض على المتهم في واقعة المزلقان بقنا

وبعد تكثيف التحريات تم القبض على المتهم والسلاح المستخدم والذي كشف عن سبب ارتكابه الواقعة أن زوج ابنته استغل صغر عمرها وكان يجعلها تتعاطى الشابو المخدر، وبعد خلافات زوجية بينهما قام بنشر صورها بملابس المنزل على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” باستخدام حساب وهمي.

تم نقل المصابين إلى مستشفى قفط التعليمي لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة فيما تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات والتي أمرت رجال المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها ومدى صحة اعترافات المتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى