حوادثمحافظات

بينهم جثتي أب وابنته… مصرع وإصابة 6 أشخاص إثر تصادم سيارتين في الأقصر(أسماء)

سمر مكي

لقي 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 3 آخرين، اليوم الجمعة، إثر وقوع حادث تصادم سيارتين ملاكي على كوبري الصف، مركز أرمنت، محافظة الأقصر، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

بداية الواقعة

كانت البداية عندما تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف بوقوع حادث تصادم سيارتين ملاكي على كوبري الصف مركز أرمنت، وأسفر الحادث عن مصرع 3 أشخاص بينهم أب وابنته وإصابة 3 آخرين.

مصرع وإصابة 6 أشخاص إثر حادث في الأقصر 

وبعد الفحص تبين مصرع “أحمد سيد عبد الرحيم، يبلغ من العمر 60 عامًا، وابنته مسك أحمد سيد عبد الرحيم، تبلغ من العمر 35 عامًا، وسارة أحمد محمود، تبلع من العمر 30 عامًا، كما أصيب كلا من “أحمد شحاته علي، يبلغ من العمر 55 عامًا، اشتباه ارتجاج بالمخ، ومالك أحمد سيد، 5 أعوام، كدمات بالجسم، وعبد الناصر عبد السميع، يبلغ من العمر 38 عامًا، جرح قطعي بالجبهة، ومحمد عبد الرحيم مصطفي، يبلغ من العمر 28 عامًا، اشتباه ارتجاج بالمخ.

تم تسليم الجثث والمصابين إلى مستشفى حورس في الأقصر تحت تصرف النيابة العامة وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات والتي أمرت رجال المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى