حوادثمحافظات

“كان يصلح سيارته وصدمته”.. إصابة مُسنة وسائق إثر حادث على صحراوي قنا

سمر مكي 

أصيبت مُسنة على المعاش وسائق، اليوم الجمعة، إثر وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي في أخرى نقل، على الطريق الصحراوي الغربي” قنا _ سوهاج” وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي في أخرى نقل، على الطريق الصحراوي ” قنا _ سوهاج ” وأسفر عن إصابة مُسنة وسائق.

وبعد الفحص تبين أن السائق كان يصلح سيارته النقل بعد تعطلها فجأة على الطريق الصحراوي فصدمته سيارة ملاكي بداخلها مُسنة على المعاش، تم نقلهما “عائشة.م.ر، 62 عامًا،على المعاش، من محافظة سوهاج، وعلاء علي عبدالحميد، 45 عامًا، من قوص، إلى مستشفى قنا العام لتلقي العلاج وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

 

 

وفي ذات السياق كان قد لقي شخص مصرعه وأصيب آخر، اليوم الجمعة، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة تاكسي البحر الأحمر، عند الكيلو 27 طريق ” قنا _ سفاجا “، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

البداية كانت عندما تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب سيارة تاكسي البحر الأحمر عند الكيلو 27 طريق ” قنا _ سفاجا “.

وأسفر الحادث عن مصرع السائق وإصابة “محمود شحاته حسن”، 43 عامًا، إثر انقلاب سيارة تاكسي البحر الأحمر على طريق قنا سفاجا، تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى قنا العام تحت تصرف النيابة والمصاب لتلقي العلاج في الإستقبال، وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى