محافظاتمقالات

تحت رعاية الشباب والرياضة.. انطلاق فعالية 5in1 بحضور المئات في محافظة قنا

نورهان محمود ورزان زكريا

تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وبإشراف من الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير، قام متطوعو مشروع شباب يدير شباب “YLY” على مستوى محافظات جمهورية مصر العربية بتنفيذ فاعلية 5in1 في نسخته الأولى بحضور الأستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عبر تقنية الفيديو كونفرنس، والجدير بالذكر أن الإيفينت ينفذ في جميع المحافظات في آن واحد.

في البداية ألقى مسئول المشروع بمحافظة قنا كلمته ومن ثم قدم متطوعو الوزارة عرض تقديمي عن المشاريع والأنشطة التي تقدمها وزارة الشباب والرياضة، وتم شرح آلية العمل التطوعي وأنواعه وأهميته في الحياة العملية.

انطلاق فعالية 5in1 في محافظة قنا

بالإضافة إلى كيفية تنمية مشاعر الانتماء وأهم السلوكيات الصحيحة التي يجب توافرها في متطوعي الوزارة، وتناولت الفاعلية أيضًا أهمية التسويق وكيفية التسويق الناجح لأنفسنا، وأخيرًا تم تناول خطة الثلاثة أشهر القادمة لمشروع شباب يدير شباب، ويذكر أن الفاعلية شملت بعض الفقرات الترفيهية للمتطوعين.

وحضر الفاعلية مدير مديرية الشباب والرياضة بقنا الأستاذ مصطفى جبل وألقى كلمته التي شملت الأنشطة التي تقدمها الوزارة من أنشطة تطوعية وغيرها، وعن أعمال مديرية الشباب والرياضة والدعم الذي يقدمه الأستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لهذه الأنشطة والمشروعات وما تقدمه الدولة من دعم لها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى