غير مصنف

تكريم معلم قناوي لاجتيازه دبلومة القيادة التربوية والأمن القومى على مستوى الجمهورية

قنا: سمر مكي

كرمت وفاء رشاد خلف الله، مدير عام ادارة قنا التعليمية، عبدالله منصور رزق، لاجتيازه دبلومة القيادة التربوية والأمن القومى التى عقدت بالقاهرة لمدة ستة أشهر ضمن المبادرة الرئاسية لتأهيل الشباب للقيادة ، وذلك بناء على توجيهات الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا.

وقالت رشاد، إن الإدارة التعليمية بقنا، حريصة كل الحرص على دعم المعلمين أصحاب الانجازات وتحقيق المراكز المتقدمة على مستوى الجمهورية، مثمتة المجهود الذى قام به عبدالله منصور لاحتياز هذه الدورة باعتباره سفيرا للإدارة.
واضافت أن هناك العديد من الخطط المتنوعة لمختلف المراحل التعليمية لدعم كافة المعلمين والطلاب على حد سواء لتحقيق المراكز المتقدمة فى كافة المسابقات والبرامج والمشاركات التى تعلنها الوزارة ، بقيادة الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم.

تكريم معلما لاجتيازه دبلومة القيادة التربوية على مستوى الجمهورية

جدير بالذكر,؛ أن عبدالله منصور رزق، يعمل معلم اول لغه فرنسيه بمدرسة جنوب قنا الاعداديه بنات، وانه الممثل الوحيد لإدارة قنا التعليمية بعد تقدم أكثر من ثلاثون معلما للبرنامج واجتيازه كافة الاختبارات التى عقدت على أربع مراحل بالقاهرة

وحاصل «عبدالله منصور» على دورات تدريبية عديدة في الاستراتيجية والأمن القومى ودورة صناع القرار ودورة ادارة الازمات من أكاديمية ناصر العسكرية ودورة أساليب التفكير والدراسات المستقبلية من مركز الدراسات الاستراتيجيه للقوات المسلحة ودورة اعداد مدربين من مركز التطوير الوظيفى بجامعة جنوب الوادى بقنا.

إضافة إلى دورة في التعلم المدمج ودورة في التخاطب وصعوبات التعلم من جامعة عين شمس والعديد من الدورات وصاحب عدة مبادرات توعوية وقدم فكرة مبادرة طاقة نظيفة لكل منزل للسيد الرئيس السيسي أثناء لقاءة بدارسى دبلومة القيادة التربوية والأمن القومى بالأكاديمية العسكرية بالكلية الحربية وكان خير ممثل لمحافظة قنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى