غير مصنف

3 جثث من عائلة واحدة و8 مصابين.. ننشر أسماء ضحايا ومصابي الحادث المروع في قنا

سمر مكي

 

حصل “الصعيد لايف” على أسماء ضحايا ومصابي الحادث الذي قي فيه 3 أشخاص من عائلة واحدة مصرعهم وأصيب 8 آخرين معظمهم أطفال، اليوم الاربعاء، إثر تصادم سيارة ربع نقل وتروسيكل وموتوسيكل في قرية البطحة، مركز نجع حمادي، شمالي محافظة قنا، وتم الدفع ب11 سيارة إسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

بداية الواقعة 

كانت البداية عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف بوقوع حادث تصادم سيارة ربع نقل وتروسيكل وموتوسيكل في قرية البطحة مركز نجع حمادي.

مصرع وإصابة 11 شخصًا إثر حادث في قنا 

وأسفر الحادث عن مصرع “أحمد عطاي محمد، يبلغ من العمر 35 عامًا، ومحمد نصر عطاي، يبلغ من العمر 7 أعوام، وحسين منتصر عطاي، يبلغ من العمر 13 عامًا، وإصابة كلًا من “محمد عطاى محمد، يبلغ من العمر 54 عامًا، اشتباه ما بعد الارتجاج، ونجوى.ع.ع، 43 عامًا، وحسناء.م.ع، تبلغ من العمر 9 أعوام، وحمزه منتصر عطاى، 3 أعوام، ومريم.ع.ح، 75 عامًا، وفاطمة.ع.ي، 27 عامًا، ومريم.م.ع، 3 أعوام، ورغده.أ.ع، 6 شهور.

تم نقل الضحايا والمصابين إلى مستشفى بهجورة في نجع حمادي وقنا العام تحت تصرف النيابة وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى