حوادثمحافظات

استدرجوه بإعلان وهمي على ال”فيسبوك”.. القبض على 7 متهمين قتلوا شاب بطلق ناري في قنا

قنا: سمر مكي

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، برئاسة اللواء أحمد البديوي مدير المباحث الجنائية، القبض على 7 متهمين استدرجوا شاب من القاهرة بإعلان وهمي على ال”فيس بوك” لبيع سيارة، وقتلوه بطلق ناري بعد سرقته أمام قرية صوص مركز نقادة، غربي محافظة قنا.

بداية الواقعة

كانت البداية عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة نقادة، يفيد بمقتل الشاب أحمد كمال، ببلغ من العمر 35 عامًا، من القاهرة، بدائرة المركز بطلق ناري بعد استدراجه من القاهرة بإعلان وهمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

القبض على المتهمين باستدراج شاب وقتله في قنا

وعلى الفور شكلت المديرية فريق بحث برئاسة العقيد مصطفى بكري رئيس فرع المباحث الجنائية بجنوب قنا، والرائد أحمد هشام، معاون أول مركز شرطة نقادة وخلال ساعات تم تحديد المتهمين بعد فحص كاميرات المراقبة بأنهم 7 أشخاص “محمود.ر، ومحمد.ط، ومحمد.ح، وسيد.ح، وآخرين، من قريتي أسمنت وبشلاو في مركز نقادة.

مقتل شاب بسبب إعلان وهمي على ال فيسبوك في قنا

وكشفت التحريات أن المتهمين استدرجوا المجني عليه من القاهرة بإعلان وهمي لبيع سيارة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وعند وصوله لمحافظة قنا قتلوه وسرقوا المبلغ المالي الذي كان بحوزته للشراء على الطريق الصحراوي في قرية صوص مركز نقادة.

تم القبض على المتهمين وإعادة المبلغ المالي والسلاح المستحدم في الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات والتي أمرت رجال المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى