حوادثمحافظات

14 مصابًا بينهم سيدات.. ننشر أسماء والحالة الصحية لمـصابي حادث انقلاب ميكروباص في قنا

قنا: سمر مكي

ينشر “الصعيد لايف”، أسماء والحالة الصحية لمصابي الحادث، الذي وقع اليوم الثلاثاء، إثر انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الغربي أمام قرية السماينة، مركز نجع حمادي، شمالي محافظة قنا، وتم الدفع ب10 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

أسماء مصابي صحراوي قنا

وجاءت أسماء المصابين وحالتهم الصحية كالآتي”إكرام جاد عطية، تبلغ من العمر 65 عامًا، اشتباه كسر في العمود الفقري، وخلف الله عمر محمد، يبلغ من العمر 50 عامًا، اشتباه خلع في الكتف الأيسر، وسعودي أحمد أحمد، يبلغ من العمر 69 عامًا، اشتباه كسر بالضلوع، وحسين عبدالله عبادي، يبلغ من العمر 25 عامًا، اشتباه كسر بالضلوع.

كما أصيب عبدالمعز زكي أحمد، يبلغ من العمر 65 عامًا، اشتباه كسر بالفقرات، وقرشي شوقي زكريا، يبلغ من العمر 35 عامًا، اشتباه كسر بالحوض، وفايز إسماعيل محمد، يبلغ من العمر 60 عامًا، اشتباه كسر بالضلوع، ومنى السيد محمد، تبلغ من العمر 49 عامًا، اشتباه كسر بالضلوع، و6 رفضوا النقل إلى المستشفى وتم إسعافهم مكان الحادث.

إصابة 14 شخصًا إثر حادث في قنا

كانت البداية عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الغربي أمام قرية السماينة في نجع حمادي.

وأسفر الحادث عن إصابة 14 شخصًا تم نقل 8 مصابين فقط من بينهم إلى مستشفى قنا الجامعي لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة جراء وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الغربي أمام قرية السماينة، فيما تحرر محضر بالحادثة وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى