حوادثمحافظات

19 شخصًا حالتهم خطيرة.. ننشر أسماء ضحايا عقر الكلب المسعور في قنا

قنا: سمر مكي

حصل “الصعيد لايف “، على أسماء مصابي عقر الكلب المسعور بعد أن هاجم اليوم الخميس، قرية الخطارة وأصاب 19 شخصًا بينهم حالات خطيرة من الأطفال والسيدات، في مركز نقادة غربي محافظة قنا.

بداية الواقعة 

كانت البداية عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك درة مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بإصابة 19 شخصًا عقرهم كلب مسعور داخل قرية الخطارة مركز نقادة.

ننشر أسماء مصابي عقر الكلب المسعور في قنا

وجاء أسماء المصابين كالآتي “أحمد فتحي محمود، يبلغ من العمر 16 عامًا، من نقادة، وأحمد سعد عوضالله، يبلغ من العمر 15 عامًا، وأحمد حامد محمود، يبلغ من العمر 16 عامًا، وحمدي محمد الأمين، يبلغ من العمر 60 عامًا، ومحمد سعيد خضري، يبلغ من العمر 5 أعوام، ومحمد علي عبدالباسط، يبلغ من العمر 23 عامًا، وعوض الله محمد محمد، يبلغ من العمر 49 عامًا، وعبدالله حساني عبدالله، يبلغ من العمر 11 عامًا، وجنا عوض الله محمد، تبلغ من العمر 8 أعوام، وعمرو عبدالناصر محمود، يبلغ من العمر 31 عامًا، تم نقلهم إلى مستشفى طوخ في نقادة لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

فيما تقررتحويل 8 مصابين إلى مستشفى قوص لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة لخطورة حالتهم الصحية بعد أن عقرهم كلب مسعور في قرية الخطارة مركز نقادة إلى مستشفى طوخ لتلقي المصل الخاص بعقر الكلاب جاري تحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى