حوادثمحافظات

فتح عليهم النار في العزاء.. ارتفاع عدد مصابي “الحسينات” ل8 أشخاص بقنا (اسماء)

قنا: سمر مكي

ارتفع عدد مصابي الطلق الناري داخل سرادق العزاء، في قرية الحسينات مركز أبوتشت، شمالي محافظة قنا، إلى 8 مصابين بسبب خناقة أطفال عائلتين في ذات القرية، بعد أن فتح المتهم عليهم النار داخل العزاء.

بداية الواقعة

كانت البداية عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من النجدة بإصابة 5 أشخاص بطلق ناري داخل عزاء في مركز أبوتشت، ثم ارتفع عدد المصابين إلى 8 أشخاص بينهم اثنين تقرر تحويلهما إلى مستشفى قنا الجامعي.

ارتفاع عدد مصابي واقعة فتح النار داخل العزاء ل8 أشخاص 

وبعد الفحص تبين إصابة 8 أشخاص هم “وأسفر ذلك عن إصابة رفاعي محمد أحمد عيد، 58 عاما، مدير الإدارة الهندسية بفرشوط، وشقيقه رشيد، 61 عاما، وفايز أبو الوفا أحمد، وعزت عبد الستار عبد الباسط، 19 عاما، وعبد الباسط عبد الغفار عبد الباسط، 27 عاما، وتامر نجيب أحمد، 34 عاما، وحسام عبد النعيم محمود، 33 عاما، وعصام عبد الحميد محمود، 23 عاما،  بطلقات نارية داخل عزاء إثر مشاجرة بين أطفال عائلتين أحد أطراف عائلة من بينهما دخل فتح الأعيرة النارية داخل العزاء في قرية الحسينات مركز أبوتشت.

تم نقل المصابين إلى مستشفى أبوتشت المركزي لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وتحويل اثنين إلى مستشفى قنا الجامعي لخطورة حالتهما، فيما تحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيق والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها وضبط المتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى