حوادثمحافظات

مفاجأة صادمة أقاربه بينهم.. القبض على المتهمين بقتل شاب بسبب الثأر في قنا

قنا: سمر مكي 

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، برئاسة اللواء أحمد البديوي مدير المباحث الجنائية، القبض على 2 من المتهمين الأساسيين في واقعة مقتل شاب بطلقات نارية في الليالي الأخيرة من شهر رمضان بسبب خصومة ثأرية في قرية الحسينات، مركز أبوتشت.

بداية الواقعة

كانت البداية عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارًا من غرفة العمليات بمصرع “مصطفى.ط، في العشرينات من عمره بطلقات نارية إثر تجدد خصومة ثأرية في قرية الحسينات مركز أبوتشت.

القبض على المتهمين بقتل شاب بسبب الثأر في قنا 

وتوصلت التحريات أن مرتكبي الواقعة 3 أشخاص تم القبض على اثنين من بينهم هما “ع، وع، والأخير يُدعى “ط”ما زال هاربًا، استكمالًا لذلك تم التحفظ على 5 أشخاص من أقارب المجني عليهم تقع عليهم شبهة الاتهام في مساعدة المتهمين السابق ذكرهم في التخلص من الشاب ابن عائلتهم بسبب خصومة ثأرية مدتها عام رغم حبس المتهم 15 عامًا إلا أنهم قرروا التخلص من نجله الذي لا ذنب له.

تم عرض المتهمين الرئيسين على الجهات المختصة لاستكمال التحقيقات في الواقعة لحين التأكد من مدى صحة مساعدة أفراد عائلة المجني عليه للمتهمين لتنفيذ الجريمة، فيما تحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المعنية لمباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها كاملة وضبط المتهم الهارب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى