حوادثمحافظات

عزاه ولحق به.. حزن جديد ب “دندرة” عقب وفاة جار المصور ضحية انقلاب سيارة الزفة في ترعة بقنا

قنا: سمر مكي

حزن جديد يتشح في قرية دندرة التابعة لدائرة مركز قنا، عقب وفاة جار المصور ضحية انقلاب سيارة الزفة في ترعة برفقة العروسين بعد أن قدم العزاء ذهب إلى منزله سقط على الأرض فجأة.

حزن جديد في دندرة

قال أحد أبناء القرية أن دندرة تزداد حزنًا بعد وفاة العم محمد عبدالرحيم معوض، فجأة بعد أن أدى واجب العزاء في جاره الشاب محمود المصور ضحية واقعة انقلاب سيارة الزفة داخل ترعة برفقة العروسين أول أمس، ذهب الفقيد إلى منزله ثم سقط متوفيًا ليحزن عليه الجميع أيضًا لمعاملته الطيبة مع الكبير والصغير.

وفاة جار المصور ضحية سيارة الزفة في قنا 

وكانت قرية دندرة اتشحت بالسواد واستعدادت حفل زفاف تحولت لسرادق عزاء بعد الحادث الأليم الذي وقع ل3 شباب العروسين أبناء عم والمصور جيرانهم، موضحًا أنه تم تشييع جثامينهم إلى مثواها الأخير في مقابر القرية وسط صدمة وانهيار الجميع.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من النجدة بانقلاب سيارة حفل زفاف داخل ترعة وأسفرت الواقعة عن مصرع 3 أشخاص عروسين ومصور  أبناء عم من قرية دندرة.

وتبين بعد الفحص قبل الأجهزة الأمنية برئاسة المقدم محمد بهاء، مأمور القسم، تبين مصرع “أحمد عبدالعليم أبوبكر، يبلغ من العمر 25 عامًا، وعروسته وابنة عمه هنا سعيد أبو بكر، تبلغ من العمر 22 عامًا، من منطقة الجبيل ومحمود هاشم، يبلغ من العمر 18 عامًا، مصور، انقلبت بهم السيارة داخل ترعة أثناء عودتهم من الكوافير على حفل الحنة في قرية دندرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى