حوادثمحافظات

مدمن شابو وتعدى على ابنة شقيقته.. ننشر اعترافات أب وابنه قتل صهره ب17 طعنة في قنا

قنا: سمر مكي

اعترف أب ونجله أمام جهات التحقيق بإرتكابه واقعة مقتل صهره ب17 طعنة بآلة حادة مطواة، وترك جثته في مكان مهجور وسط الزراعات في مركز نجع حمادي، شمالي محافظة قنا.

اعترافات مرتكبي الواقعة

قال المتهم الأول في اعترافاته أن دافع ارتكابه الجريمة بأن المجني عليه كان مدمنًا للشابو المخدر ودائمًا التعدي على أسرته بالضرب إضافة إلى ذلك ارتكب الأبشع بتعديه على ابنة شقيقته المحرمة عليه، ودفاعًا عن ابنته قام باصطحابه خلال زيارته لهم في منزلهم بمركز نجع حمادي بغرض السهر وعند الوصول لمكان الجريمة قام بقتله بمساعدة نجله ب17 طعنة آلة حادة مطواة كانت بحوزة المجني عليه.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من اللواء أحمد البديوي مدير المباحث الجنائية، بالعثور على جثة شاب مجهول الهوية بها قرابة 17 طعنة في منطقة الرأس وملقاة بجوار السكة الحديد بدائرة مركز شرطة نجع حمادي.

كشف غموض مقتل شاب بـ 17 طعنة في قنا

وتمكنت قوة أمنية برئاسة الرائد أحمد رضا معاون أول مباحث مركز شرطة نجع حمادي، والنقيب أسامة عقيل معاون مباحث من كشف غموض الواقعة وتحديد هوية المجني عليه، بأنه شاب من مركز قوص مدمن شابو وسبق اتهامه في قضية مخدرات وجاء إلى شقيقته في نجع حمادي في زيارة، وبسبب الخلافات وسلوكه السيء قام زوج شقيقته ونجله بقتله وترك جثته وسط الزراعات في دائرة مركز نجع حمادي.

تم القبض على المتهمين والسلاح المستخدم في ارتكاب الجريمة واعترفا بارتكابهما الواقعة وأن الدفاع على شرفهما هو السبب في التخلص من المجني عليه، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى