حوادثمحافظات

هعالجك.. حبس مدرب كرة قدم 7 سنوات هتك عرض لاعب ناشئ في قنا

سمر مكي 

قضت محكمة جنايات قنا، اليوم الاثنين، برئاسة المستشار عصام عيسى رئيس المحكمة وعضوية المستشارين سامي عبد الجواد وأحمد عبد الحي قورة وأمانة سر صلاح فراج وعلاء سلوك، بالسجن 7 أعوام على مدرب كرة قدم بتهمة هتك عرض لاعب ناشئ بمنطقة الشؤون التابعة لدائرة بندر قنا.

ترجع أحداث القضية إلى يوم 20 من شهر نوفمبر 2021 عندما وجهت النيابة العامة إلى أحمد.م.إ.ح، 28 عاما، مدرب كرة قدم، تهمة استدراج الطفل ف.س.ح، 12 عاما، لاعب ناشئ إلى مسكنه الكائن بمنطقة الشئون بمدينة قنا بالتحايل والإكراه بعد أن أوهمه بأنه مريض وسوف يقوم بعلاجه ويحتاج إلى مراهم وجلسة تتليك.، وقام بهتك عرضه

وكان قد أعلن مركز شباب سيدي عبد الرحيم بقنا في السابق في بيان له، بأن المدرب لا ينتمي للمركز، وأن المركز يؤجر الملعب لأكاديميات خاصة، وعملية التعدي جنسيا لم تتم داخل المركز.

إضافة إلى ذلك قام نادي قفط الرياضي جنوب قنا، بشطب اللاعب أحمد.م، من صفوف فريقه، بعد اتهامه في واقعة التعدي على طفل ولاعب كرة قدم جنسيا، موضحا أن النادي لن يسمح بأن يكون ضمن صفوف فريقه، متهما في مثل هذه القضايا المخلة بالشرف.

كما كشفت تحريات المباحث أن المتهم استدرج المجني عليه التحايل والإكراه بحجة إعطائه دواء لعلاجه بعد إصابته في فخذه أثناء التدريب، وعندما تبين أن المتهم كاذب حاول الفرار إلا أن المتهم شل حركته للحيلولة دون انصرافه وهتك عرضه.

تم إحالة القضية برقم 17996 لسنة 2021 جنايات قسم قنا لسنة 2021، والمقيدة برقم 3691 لسنة 2021 كلي قنا، إلى محكمة جنايات قنا والتي قضت بحبس المتهم حضوريا 7 أعوام بتهمة هتك عرض طفل في بندر قنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى