حوادثمحافظات

نقادة تتشح بالسواد.. ننشر أول صور للأشقاء ال 6 بعد مصرعهم غرقًا في الأقصر

سمر مكي

حصل ” الصعيد لايف ” على أول صور للأشقاء ال 6 أبناء مركز نقادة في قنا، الذين لقيوا مصرعهم غرقًا في حادث انقلاب تروسيكل في ترعة اصفون بمنطقة السنانية بقرية الرواجح التابعة لمركز ومدينة القرنة بالبر الغربي لمحافظة الأقصر، أثناء عودتهم من فرح

كانت البداية عندما تلقى اللواء خالد عبد الحميد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر إخطار من إدارة البحث الجنائي يفيد بورود بلاغًا بانقلاب توكتوك بترعة اصفون بمنطقة السنانية يقل عددًا من الأطفال

ننشر صور الأشقاء ال 6 ضحايا الغرق من أبناء قنا

وتبين من التحريات الأولية أن الأسرة استقلت تروسيكل كانت عائدة من فرح متجه إلى نجع دنفيق مسقط رأسهم، كما تبين أن حصيلة الوفيات هم 6 أشقاء والسابع إبن عمهم، جاءت أسماؤهم كالآتي ” زكريا الحسن محمد، وفاطمة الحسن محمد، و ساره الحسن محمد، وهاجر الحسن محمد، ويوسف الحسن محمد، ابراهيم الحسن محمد، ونجل عمهم يوسف الراعي.

 


تم تشييع جثامينهم في حالة من الحزن والحسرة من قبل أهالي قرية الحريزات التي اتشحت بالسواد بعد مصرع 7 أطفال من أبنائها، ودفنهم صباح اليوم.

 

 

وفي السابق كان قد لقي نجار مسلح مصرعه، إثر سقوطه من الطابق الثالث، أثناء عمله، بقرية أبو مناع بحري، مركز دشنا، شمال محافظة قنا.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بسقوط عامل نجار مسلح، سقط من الطابق الثالث، أثناء عمله، بقرية أبو مناع بحري في دشنا.

وبعد الفحص تبين مصرع “محمد رجب عبدالرحيم، 17 عامًا، نجار مسلح، إثر سقوطه من الطابق الثالث أثناء عمله حيث كان يحاول وضع قدمه على النافذة فسقط على رأسه أصي بنزيف فى المخ أدى إلى وفاته في الحال.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى فاو بدشنا تحت تصرف النيابة، وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى