حوادثمحافظات

بينهم سيدة.. إصابة 8 أشخاص إثر انقلاب سيارة ميكروباص على صحراوي قنا.. أسماء وصور

قنا: سمر مكي

أصيب 8 أشخاص، مساء اليوم الاثنين، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق قنا_سفاجا، عند الكيلو 42 بدائرة بندر قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

بداية الواقعة

كانت البداية عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق قنا سفاجا عند الكيلو 42.

إصابة 8 أشخاص إثر حادث في قنا 

وأسفر الحادث حتى الآن عن إصابة 8 أشخاص جاءت أسماؤهم كالآتي” عمرو موسى أحمد، يبلغ من العمر 29 عامًا، جرح متهتك بالقدم اليمنى، وحسن عابدين عبدالله، يبلغ من العمر 38 عامًا، كدمات متفرقة بالجسم، وحنان مرزوق عبدالرحيم، تبلغ من العمر 55 عامًا، اشتباه كسر بعظام الجمجمة.

كما أصيب عامر محمد جاد، يبلغ من العمر 54 عامًا، كدمات متفرقة بالجسم، وحسن سعيد أحمد، يبلغ من العمر 39 عامًا، كدمات متفرقة بالجسم، ومحمد عبدالحميد محمد، يبلغ من العمر 40 عامًا، كدمات متفرقة بالجسم، وأحمد ياسين الطيب، يبلغ من العمر 70 عامًا، كدمات متفرقة بالجسم، وعبدالعليم عزالدين ابراهيم، يبلغ من العمر 38 عامًا،كدمات متفرقة بالجسم

تم نقلهم إلى مستشفى قنا الجامعي لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة جراء وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق قنا سفاجا، وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى