حوادثمحافظات

طلق ناري وذبــ،ـح.. 7 جثث بينهم رضـيع خلال ساعات يثيرون الذعر في قرى قنا

قنا: سمر مكي

حالة من الذعر تصيب أهالي محافظة قنا، بعد العثور على 7 جثث بينهم رضيع لقي مصرعه بطلق ناري خلال ساعات بأماكن مختلفة، وتم فتح تحقيق عاجل لكل واقعة على حدا لكشف ملابساتهم، وتشكيل فرق بحث لضبط المتهمين تحت رئاسة اللواء أحمد البديوي مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن قنا

واقعة قرية السمطا

كانت البداية بالواقعة البشعة التي راح فيها رضيع عمره عام ونصف بطلقات نارية وشاب يبلغ من العمر 22 عامًا، في المشاجرة المسلحة التي نشبت بين عائلتين داخل قرية السمطا مركز دشنا بسبب لعب الأطفال، تم السيطرة على المشاجرة من قبل الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا.

جثة ومصابة في قوص

وقبل مرور ساعة على الواقعة الأولى تلقى مديرية أمن قنا إخطارًا جديدًا بمقتل شاب يبلغ من العمر 35 عامًا وإصابة والدته التي تبلغ من العمر 55 عامًا بطلقات نارية على يد جارهما بسبب خلافات على لعب الأطفال داخل بندر قوص جنوبي محافظة قنا.

العثور على 3 جثث في مركز نجع حمادي 

بينما شهد مركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا وقائع العثور على 3 جثث بينهم الطالب إسلام محمد عبداللطيف، يبلغ من العمر 17عامًا الذي تم العثور على جثته بها ذبح في الرقبة وملقاة داخل مصلى لصلاة العيد وذلك بعد تغيبه بساعات داخل قرية القصر التابعة لدائرة المركز، وتم فتح تحقيق عاجل وفريق بحث من رجال المباحث للقبض على المتهمين وكشف ملابسات الواقعة.

وفي مركز نجع حمادي أيضًا عثرت الأجهزة الأمنية على شخص مجهول الهوية يبلغ من العمر 45 عامًا غريقًا في قرية الشاورية بدائرة المركز، جاري تكثيف التحريات لكشف هويته وتسليم جثمانه إلى ذويه، وجثة طالب إعدادي عُثر عليه بها شنق في الرقبة تخلص من حياته ولا يوجد شبهة جنائية داخل قرية القصر في مركز نجع حمادي.

مقتل مُسن على يد نجله في نقادة 

والجثة السابعة لمُسن لفظ أنفاسه على فراش المستشفى متأثرًا بإصابته بطلق ناري ليلحق بشقيقه بعد مقتلهما على يد نجله في قرية حاجر دنفيق مركز نقادة، وجاري البحث على المتهم بارتكاب الواقعة.

تحرر محضر بكل واقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات والتي أمرت رجال المباحث بكل دائرة بتكثيف التحريات لكشف غموض كل جثة وضبط المتهمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى