حوادثمحافظات

العيد في قنا.. العثور على جثتي شخصين بهما إصابات طلق ناري بالقناوية

سمر مكي 

 

عثر الأهالي بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، اليوم الاثنين، ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، على جثتي شخصين بهما إصابات طلق ناري ملقين على الطريق العام بمدخل قرية القناوية، التابعة لدائرة مركز قنا.

البداية كانت عندما تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثتي شخصين بهما إصابات طلق ناري على الطريق العام بمدخل قرية القناوية

العثور على جثتي شخصين في قنا

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة على الفور وتبين أن الضحايا من جزيرة الطوابية وتم العثور عليهما جثث هامدة بقرية القناوية، جاري الفحص وتكثيف التحريات لكشف غموض الواقعة وضبط المتهمين، جاري تحرير محضر وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

وفي السابق كان قد لقي طالب مصرعه، فجر اليوم الاثنين، دهسًا أسفل عجلات القطار، أثناء عبوره مزلقان الشيخية، مركز قفط، جنوب محافظة قنا، وتم الدفع بسيارة الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بتصادم قطار بطالب أثناء عبوره مزلقان الشيخية، في قفط.

وبعد الفحص تبين مصرع ” أحمد حامد علي، 16 عامًا، مقيم بقرية الكلاحين، دهسه القطار رقم 178 اتجاه القاهرة، أثناء عبوره مزلقان الشيخية، في قفط، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى التعليمي تحت تصرف النيابة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى