حوادثمحافظات

ننشر أسماء مصابي انقلاب سيارة لوري على طريق ” قنا _ سفاجا “

سمر مكي

حصل ” الصعيد لايف ” على أسماء مصابي حادث انقلاب سيارة لوري على طريق ” قنا _ سفاجا ” عند الكيلو 6، وأسفر عن إصابة 7 أشخاص، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب سيارة لوري على طريق ” قنا _ سفاجا ” عند الكيلو 6.

وأسفر الحادث عن إصابة 7 أشخاص جاءت أسماؤهم كالآتي” أحمد نادر، 20 عامًا، وأحمد أشرف، 20 عامًا، ورمضان عبدالكريم، 24 عامًا، مدحت أحمد ،22 عامًا، وحماده عطاالله، 42 عامًا، مرسوم يوحنا، 23 عامًا، العماري عبدالرؤوف، 25 عامًا، إثر انقلاب سيارة لوري على طريق ” قنا _ سفاجا ” تم نقلهم إلى مستشفى قنا الجامعي وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

وفي ذات السياق كان قد أصيب 3 أشخاص بحروق، اليوم الاثنين، إثر نشوب حريق هائل داخل منزل بسبب انفجار إسطوانة بوتاجاز، بمركز نقادة، غرب محافظة قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف والإطفاء إلى مكان الواقعة على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بانفجار أسطوانة بوتاجاز داخل منزل مما تسبب في نشوب حريق هائل، وأسفر عن إصابة 3 أشخاص من أسرة واحدة، بمدينة ونقادة

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية بقنا إلى مكان الواقعة وتبين إصابة كلًا من ” أحمد عبدالعاطي محمد حسن، 40 عامًا، ووالدته ثناء.ر.ف، وزوجة شقيقه فاطمة.ح.ح” بحروق عميقة تم نقلهم بسيارات الإسعاف إلى مستشفى طوخ لتلقي العلاج، وجاري السيطرة على الحريق قبل امتداده للأماكن المجاورة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى