محافظات

ويخلق ما لا تعلمون.. ولادة جاموسة برأسين كاملين ثم توفيت في قنا (صور)

سمر مكي 

شهدت قرية المراشدة، بمركز الوقف، شمال محافظة قنا،  حالة ولادة جاموسة وكانت المفأجاة أنها برأسين كاملين والأعضاء الباقية لجاموسة عادية، وتعد تلك هى الواقعة الأولى من نوعها بالمركز .

قال علي البرشاوي مالك الماشية، أنه فوجئ عقب ولادة الجاموسة التي تجمع حولها بعض الأهالى الجيران للمساعدة فى عملية الولادة المتعثرة، والتى استمرت أكثر من ساعة بأن وليدها أنثى برأسين كاملين معلقًا بقول الله تعالى ” ويخلق ما لا تعلمون”.

ولادة جاموسة برأسين كاملين في قنا

وأضاف البرشاوي، أن وليدة الجاموسة توفيت عقب الولادة بساعة دون سبب واضح لأن هذه الحالة تعتبر الأولى من نوعها داخل قرية المراشدة والطبيب البيطري أكد أن مثل هذه الحالات لم تعش وقتًا طويلًا.

 

وكانت قد ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا،  القبض على 4 متهمين بواقعة نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين أبناء عمومة بقرية الشعراني مركز قوص، جنوب محافظة قنا، وكانت قد أسفرت عن إصابة 5 أشخاص بطلق خرطوش.

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين أبناء عمومة بقرية الشعراني في قوص.

وأسفر الحادث عن إصابة 5 أشخاص بينهم سيدة جاءت أسماؤهم كالآتي” محمد عربي مصطفى، 46 عامًا، طلق خرطوش بالفخذ الأيمن، ومصطفى عربي مصطفى، 48 عامًا، جروح طلق خرطوش بالفخذ الأيمن، ومحمد مصطفى عربي، 21 عامًا، جروح طلق خرطوش متفرقة بالجسم، وأحلام.ح.م، 40 عامًاجرح بفروة الرأس 5 سم، وعربي مصطفى عبد الراضي 70 عامًا، كدمات متفرقة بالجسم بطلق خرطوش إثر مشاجرة بالأسلحة النارية بين أبناء عمومة بقرية الشعراني، تم نقلهم إلى مستشفى قوص المركزي لتلقي العلاج.

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة وتبين بعد الفحص أن المشاجرة نشبت بسبب خلافات بين أبناء عمومة بسبب شارع تم السيطرة على الوضع وضبط 4 متهمين وجاري إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم، وتحرر المحضر وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى