حوادثمحافظات

“خنقتها وسرقت قرطها الذهبي لكن أختي كشفتني”.. ننشر اعترافات المتهمة بقتل طفلة بقنا

سمر مكي 

اعترفت المتهمة بقتل الطفلة “رودينا” أمام جهات التحقيق بمركز نجع حمادي، شمالي محافظة قنا بسبب إرتكابها الواقعة وأنها بهدف سرقة قرطها الذهبي.

اعترافات المتهمة

وتابعت المتهمة في اعترافاتها “استدرجتها من الشارع كانت ذاهبة لمكتب تحفيظ القرآن ثم تخلصت منها خنقًا وسرقت قرطها الذهبي ووضعت جثتها داخل جوال ودفنتها في الرمال أعلى سطح المنزل”

مقتل طفلة على يد جارتها في قنا

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا ، إخطارًا من غرفة العمليات، بالعثور على جثة رودينا محمد كامل، 8 أعوام، داخل جوال بقرية النجاحية بنجع حمادي، بعد تغيبها منذ عصر أمس الخميس.

وتمكنت قوة أمنية برئاسة الرائد محمد إمبابي، مدير المباحث الجنائية ، من ضبط المتهمة في الواقعة، والذي توضح أنها إحدى جيران المجني عليها، وتخلصت من المتهمة خنقا ووضعت جثتها في جوال ، ودفنتها في الرمال، في محاولة لإخفاء جربمتها.

وأوضح خال الطفلة أن المجني عليها في الصف الثاني الابتدائي، خرجت عصر الخميس من منزلها، إلى مكتب تحفيظ القرآن الكريم بالقرية، وفجأة اختفت، بحث الأهالي عنها في كل مكان، وبفحص كاميرات المراقبة، شاهدوها دخلت الشارع ولم تخرج منه.

وبعد ساعات خرجت سيدة وهي شقيقة المتهمة، تصرخ قائلة ” الحقوا اختي ذبحت البنت” لتخبر الأهالي أن الطفلة مقتولة داخل جوال أعلى سطح منزل مجاور لمنزل المجني عليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى